Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إخماد حريق في مصفاة بميناء الأحمدي بالكويت

رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة عليه من دون وقوع إصابات بشرية أو تأثر عمليات الإنتاج أو التصدير

ملخص

رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد حريق في وحدة بمصفاة ميناء الأحمدي في الكويت من دون وقوع إصابات أو تأثر عمليات الإنتاج أو التصدير.

اندلع مساء أمس الجمعة حريق في المنطقة السادسة وحدة رقم 35 في مصفاة ميناء الأحمدي التابع لشركة البترول الوطنية الكويتية. وأفادت نقابة العاملين التابعة لشركة البترول عن إصابة أحد رجال الإطفاء أثناء التعامل مع الحريق.

وقال الناطق الرسمي لشركة البترول الوطنية الكويتية لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه تمت السيطرة الكاملة على الحريق من دون وقوع إصابات بشرية أو تأثر عمليات الإنتاج أو التصدير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي بيان، قال نائب الرئيس التنفيذي لعمليات تزويد الوقود، الناطق الرسمي لشركة البترول الوطنية غانم العتيبي، إن فرق الأطفاء التابعة للشركة تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع الساعة 8:37 من مساء أمس الجمعة.

وأكد أن الحريق لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية، كما أن عمليات الإنتاج والتصدير في المصفاة لم تتأثر واستمرت وفق برنامجها المعتاد.

وأشاد العتيبي بـ"جهود رجال الإطفاء في الشركة والعاملين في فرق المصفاة المختلفة الذين نجحوا في السيطرة على الحريق في وقت قياسي وبكل كفاءة واحترافية". 
 

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار