Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بايدن لن يعفو عن ابنه بعد إدانته بحيازة سلاح ناري خلافا للقانون

نجل الرئيس يواجه عقوبة يمكن أن تصل نظرياً إلى السجن 25 عاماً

الرئيس الأميركي معانقاً نجله هانتر بايدن (أ ب)

ملخص

بايدن الذي سيواجه سلفه الجمهوري دونالد ترمب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أكد سابقاً أنه لن يعفو عن نجله إذا ما دين أمام المحكمة

أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن أمس الخميس أنه لن يعفو عن نجله هانتر الذي أدانته محكمة في الولايات المتحدة بحيازة سلاح ناري خلافاً للقانون. 

وخلال مؤتمر صحافي في قمة "مجموعة الـ7" في إيطاليا سأل صحافي الرئيس الأميركي عما إذا كان يعتزم إصدار عفو عن نجله فرد قائلاً "كلا". وأضاف "لن أعفو عنه"، مشيراً أيضاً إلى أنه لن يخفف العقوبة التي سيصدرها القضاء في حق نجله.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسبق للرئيس الديمقراطي الذي سيواجه سلفه الجمهوري دونالد ترمب في الانتخابات الرئاسية المقبلة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) أن أكد أنه لن يعفو عن نجله إذا ما دين أمام المحكمة، متعهداً "احترام الإجراءات القانونية".

ودانت هيئة محلفين هانتر بايدن بتهم تتعلق بحيازته سلاحاً نارياً خلافاً للقانون في 2018 عندما كان مدمن مخدرات.

وبعد إدانته يواجه هانتر بايدن (54 سنة) عقوبة يمكن أن تصل نظرياً إلى السجن 25 عاماً، لكن يمكن للمحكمة أيضاً أن تستبدل بها عقوبة أخرى أخف.

وهانتر بايدن محام ورجل أعمال سابق امتهن الرسم ودين بتهمة الكذب في شأن تعاطيه المخدرات عندما اشترى مسدس "كولت كوبرا" من متجر أسلحة في الـ12 من أكتوبر (تشرين الأول) 2018.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار