Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

العثور على مسلة غامضة في صحراء نيفادا الأميركية

اكتُشِف هذا الجسم المستطيل المتوازي والمغطى بالكامل بالمرايا في منطقة مرغوبة من المتنزهين على بعد نحو ساعة شمال لاس فيغاس.

البعض من مستخدمي شبكات التواصل الأميركيين توقع أن تكون عبارة عن شيء له علاقة بكائنات فضائية (أ ف ب)

ملخص

نشرت الشرطة الأميركية على شبكات التواصل الاجتماعي أول من أمس الإثنين تعليقاً عن المسلة جاء فيه "نرى كثيراً من الأشياء الغريبة، لكن انظروا إلى هذا".

اكتشفت شرطة لاس فيغاس مسلّة غامضة في صحراء نيفادا، وتنشط التكهنات بين مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة في شأن مصدرها.

واكتُشِف هذا الجسم المستطيل المتوازي والمغطى بالكامل بالمرايا نهاية هذا الأسبوع في منطقة مرغوبة من المتنزهين، على بعد نحو ساعة شمال لاس فيغاس.

ونشرت الشرطة على شبكات التواصل الاجتماعي أول من أمس الإثنين تعليقاً جاء فيه "نرى كثيراً من الأشياء الغريبة، لكن انظروا إلى هذا".

ويشبه هذا التجهيز الغريب عدداً من المسلاّت الأخرى التي تظهر بشكل غامض بين الفينة والأخرى منذ عام 2020 في مختلف أنحاء العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان العثور وقتها على مسلّة غامضة في صحراء يوتا الأميركية استحوذ على اهتمام إعلامي واسع في خضمّ جائحة "كوفيد-19"، وما لبثت أن راحت تظهر أجسام مماثلة في هولندا وبولندا ورومانيا وكندا وبريطانيا.

وأنشئت مواقع إلكترونية لإحصاء هذه الأجسام الغامضة، وتثير مسلّة نيفادا كسابقاتها كل أنواع التحليلات والنظريات.

فالبعض من مستخدمي شبكات التواصل الأميركيين توقع أن تكون عبارة عن شيء له علاقة بكائنات فضائية، فيما رجّح آخرون أن تكون صندوقاً يحتوي على كنز، ولم ير فيها قسم ثالث أكثر من مجرد مزحة.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات