Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يتمسك بنجمه دي بروين مع احتمال اقترابه من الدوري السعودي

ينتهي عقد النجم البلجيكي مع أبطال إنجلترا في 2025 لكن مدربه الإسباني يسعى لإبقائه في ملعب الاتحاد

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي يعانق نجم فريقه كيفين دي بروين بعد تألقه ضد توتنهام (أ ف ب)

ملخص

يستعد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لبداية جولته التحضيرية في أميركا استعداداً للموسم الجديد وغوارديولا يتمسك بالتشكيلة الأساسية

نفى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التقارير التي تربط نجمه البلجيكي كيفين دي بروين بالابتعاد عن النادي وسط تكهنات بأن لاعب الوسط المهاجم قد ينتقل للعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال دي بروين، الذي ينتهي عقده في 2025، الشهر الماضي إنه لا يستبعد الرحيل لكن غوارديولا يعتقد أنه لن تكون هناك تغييرات كبيرة في الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات في نهاية أغسطس (آب) المقبل.

وتعاقدت أندية الدوري السعودي مع 97 لاعباً أجنبياً الموسم الماضي وتبرز من بين الأسماء التي تلعب في المسابقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 سنة) قائد النصر، والمهاجم البرازيلي نيمار (32 سنة) لاعب الهلال.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي بجامعة ولاية نورث كارولاينا أمس الإثنين، قبل المباراة الافتتاحية في جولة أميركا ضد سلتيك، "كيفين لن يرحل".

"أنا سعيد بالفريق لسنوات عدة، لا أعرف ما الذي سيحدث في السوق، إذا غادر شخص ما سنتحدث عن ذلك، لكن بنسبة 85 إلى 95 في المئة ستكون لدينا التشكيلة ذاتها".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد أحدثنا تأثيراً في السوق (على مر السنين) وكل موقف مختلف، أشعر بالراحة لأن الجودة التي نملكها بالفريق يصعب استبدالها".

وتعاقد سيتي مع الجناح البرازيلي سافينيو (20 سنة) الأسبوع الماضي. وأكد غوارديولا أن كالفن فيليبس، الذي كان معاراً إلى وست هام يونايتد، يتدرب مع الفريق الأول.

وأضاف المدرب الإسباني "يمكن لسافينيو أن يلعب على الجناح وعندما يكون في وضع واحد ضد واحد، فهو مميز، إنه شاب ومن الضروري جلب لاعب أو اثنين لإبقاء الأمور جيدة، لكن لا يمكننا تغيير ستة أو سبعة لاعبين، إنه أمر مستحيل وغير مستدام".

"العديد من اللاعبين يريدون المجيء إلى هنا لكننا لم نتفق مع الأندية وعندما يطلبون سعراً مرتفعاً جداً لا تتم الصفقة".

وسيبدأ سيتي مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز أمام تشيلسي في 18 أغسطس المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة