Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

العثور على جثة ابنة مايك لينش آخر المفقودين في غرق يخته

تبلغ من العمر 18 سنة وكانت ناشطة من أجل حقوق النساء وتستعد للالتحاق بجامعة أكسفورد

انتشال آخر جثة مفقودة في غرق يخت مايك لينش في صقلية (أ ف ب)

ملخص

كان المركب الشراعي البالغ طوله 56 متراً ويرفع العلم البريطاني راسياً على بعد نحو 700 متر قبالة بورتيتشيلو قرب باليرمو شمال إيطاليا عندما ضربته زوبعة مائية، ليغرق في غضون دقائق.

عثر رجال الإنقاذ الإيطاليون اليوم الجمعة على جثة ابنة قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش، وكانت آخر المفقودين بين ضحايا يخته الذي غرق الإثنين الماضي في صقلية مخلفاً سبعة قتلى، بمن فيهم الملياردير.

وغرق اليخت فجر الإثنين قبالة سواحل بورتيتشيلو قرب باليرمو إثر زوبعة عنيفة. وتم انتشال جثة مايك لينش (59 سنة) أمس الخميس.

وكان رجل الأعمال الثري الملقب "بيل غيتس البريطاني" يحتفل مع أصدقائه ومحاميه بتبرئته خلال يونيو (حزيران) الماضي من تهمة بالاحتيال في الولايات المتحدة، كانت ستكلفه أعواماً من السجن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن ابنته هانا (18 سنة) وهي ناشطة من أجل حقوق النساء، كانت تستعد للالتحاق بجامعة أكسفورد لدراسة الأدب الإنجليزي.

وكان المركب الشراعي البالغ طوله 56 متراً ويرفع العلم البريطاني راسياً على بعد نحو 700 متر قبالة بورتيتشيلو قرب باليرمو شمال إيطاليا عندما ضربته زوبعة مائية، ليغرق في غضون دقائق.

وكان على متن المركب 22 شخصاً أنقذ منهم 15 بينهم زوجة لينش.

وفتحت السلطات الإيطالية تحقيقاً في شأن غرق المركب، بينما أرسل فرع التحقيق في الجرائم البحرية البريطاني أربعة محققين إلى باليرمو.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات