Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انطلاق أعمال ملتقى الصحة العالمي بالسعودية

الجلسات تناولت علاقة الطب بتقنيات الذكاء الاصطناعي و80 حافلة ترددية لنقل الزوار

يشارك في الجلسات نخبة من المتحدثين (ملتقى الصحة العالمي)

ملخص

ملتقى الصحة العالمي يوفر تجربة سلسة لكل زواره عبر تطبيق الملتقى الرسمي الذي يتيح إمكانية تصفح الجلسات وأجندة الأيام وقائمة المتحدثين وغيرها.

انطلقت اليوم الإثنين، أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، بملهم (شمال مدينة الرياض) برعاية وزارة الصحة السعودية، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة "تحالف" المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة "إنفورما" العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري، ومن المقرر أن تستمر أعمال الملتقى حتى 23 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وتتناول جلسات اليوم الأول من الملتقى موضوعات الاستراتيجيات والمحافظ الاستثمارية، وتحليل السوق العالمية للتقنية الحيوية والرعاية الصحية، وبرنامج تقنية الصوت المحيط والذكاء الاصطناعي التوليدي في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، وكذلك برنامج للكشف عن سرطان الرئة باستخدام الذكاء الاصطناعي، واستخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز دقة التشخيص، واستراتيجيات الحد من أخطاء التشخيص في الممارسة السريرية، وغيرها من المواضيع.

ويشارك في الجلسات نخبة من المتحدثين منهم الرئيس والمدير التنفيذي لدى (Institute for Healthcare Improvement) "كيدار ميت"، ومتخصص الأورام الصدرية والأستاذ المساعد في الطب بجامعة هارفرد جاكوب ساندس، وكذلك مدير المعلومات الطبية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية "NHS" ريس لونات، والرئيس التنفيذي في (Health Innovation Kent Surrey Sussex) حاتم عبدالحسين، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتخطيط القوى العاملة الصحية في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية زياد نقشبندي، إضافة إلى عدد من المتحدثين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويتيح الملتقى للزوار الوصول عبر طريق الرياض- القصيم "بوابة الصقر" فقط بناء على تعليمات الجهات المسؤولة، كما يوفر ملتقى الصحة العالمي أكثر من 80 حافلة ترددية تنقل الزوار من وإلى الحدث مجاناً عبر نقطتين للتجمع هما مواقف هيلتون غاردن إن وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (شمال شرقي الرياض)، إذ تبدأ رحلات المغادرة للملتقى من الساعة 9:00 صباحاً بالتوقيت المحلي إلى الساعة 6:00 مساء، والعودة من الساعة 12:30 مساء إلى الساعة 9:30 مساء.

ويقدم الملتقى خصماً لدى تطبيق "كريم" باستخدام كود "GHE24"، وأجرة عبر كود "TAH2024"، ويضم الملتقى في محيطه أكثر من 80 عربة غولف تنقل الزوار إلى البوابات مباشرة، هذا إلى جانب تضاعف السعة الاستيعابية لمواقف السيارات.

يذكر أن ملتقى الصحة العالمي يوفر تجربة سلسة لكل زواره عبر تطبيق الملتقى الرسمي الذي يتيح إمكانية تصفح الجلسات وأجندة الأيام وقائمة المتحدثين وغيرها.

اقرأ المزيد