Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شرطة بوينس آيرس تدهم فندقا شهد مصرع المغني ليام باين

المحققون عاينوا هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر ومقاطع فيديو من كاميرات المراقبة

عشاق المغني البريطاني ليام باين يتجمعون بجوار الفندق الذي توفي فيه، بوينس آيرس في 16 أكتوبر 2024 (أ ف ب)

ملخص

أوضح المدعي العام في بيان أول من أمس الثلاثاء أن ممثله "أبلغ والد ليام باين أن تحاليل المخدرات والفحوص المجهرية للأنسجة لم تكتمل بعد، وأن نتائجها ضرورية لاتخاذ قرار في شأن تسليم الجثة".

دهم عناصر شرطة بوينس آيرس مساء أمس الأربعاء الفندق الذي قضى فيه قبل أسبوع المغني البريطاني ليام باين عن 31 سنة، بفعل سقوطه من شرفة غرفته في الطبقة الثالثة، وفق ما أفاد مصدر شرطي.

وقال المصدر لوكالة الصحافة الفرنسية طالباً عدم ذكر اسمه، إن محققين توجهوا إلى فندق كازاسور "لإجراء عملية دهم أمرت بها النيابة العامة (...) بهدف ضبط عناصر تنطوي على أهمية للتحقيق".

وأظهرت لقطات تلفزيونية عدداً من عناصر الأمن يعملون على أجهزة كمبيوتر في مكتب الاستقبال بالفندق.

وأشارت النيابة العامة أول من أمس الثلاثاء إلى أن المحققين يعاينون هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر ومقاطع فيديو من كاميرات المراقبة، وقد جمعوا "إفادات كثيرة من شهود لوضع تصور للساعات الأخيرة للضحية ولمسار الأحداث".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتأتي مداهمة الشرطة بعد يوم من لقاء المدعي العام الأرجنتيني مع والد الموسيقي جيف باين.

وأوضح المدعي العام في بيان أول من أمس أن ممثله "أبلغ والد ليام باين أن تحاليل المخدرات والفحوص المجهرية للأنسجة لم تكتمل بعد، وأن نتائجها ضرورية لاتخاذ قرار في شأن تسليم الجثة".

وعلى رغم عدم الحديث عن موعد محدد لإصدار نتائج التحاليل، قال مصدر في مكتب المدعي العام لوكالة الصحافة الفرنسية إنها قد تكون جاهزة هذا الأسبوع.

وقضى ليام باين (31 سنة) المغني السابق في فرقة "وان دايركشن" الأربعاء الـ16 من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري بفعل سقوطه من شرفة غرفته في أحد فنادق العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، "في سياق تعاطي الكحول والمخدرات"، بحسب نتائج التحقيق الأولية.

وأفاد تقرير طبي بأنه فارق الحياة متأثراً بـ"كدمات عدة" و"نزف داخلي وخارجي"، وكان "فاقداً الوعي كلياً أو جزئياً".

وكانت وسائل إعلام أميركية أوردت الإثنين الماضي أن تحاليل أولية مرتبطة بالمخدرات خلصت إلى أن ليام باين تناول أنواعاً عدة من بينها "الكوكايين الوردي"، وهو خليط من المخدرات يتضمن الميثامفيتامين والكيتامين والإكستاسي MDMA.

اقرأ المزيد

المزيد من فنون