Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رجل "تحول" إلى كلب بإثني عشر ألف جنيه استرليني ويتحدث عن عائلته

حقق حلم طفولته بأن يصير جرواً من فصيلة توكو

كلفت بذلة الرجل الكلب 12 ألف جنيه استرليني (يوتيوب)

ملخص

ارتدى رجل بذلة حيكت كي تعطيه مظهر كلب من فصيلة توكو. وبلغت كلفة الزي المبتكر 12 ألف جنيه استرليني دفعت إلى شركة تصنع المنحوتات والنماذج للأفلام والإعلانات التجارية

كشف رجل أنفق 12 ألف جنيه استرليني (15.2 ألف دولار) كي "يتحول" إلى كلب، عن موقف أسرته من ذلك التبدل.

وقد دأب الرجل على تعريف نفسه على الإنترنت باسم "توكو" وحسب. واستعان ذلك الياباني بشركة "زيببت" Zeppet المعروفة بابتكار المنحوتات والنماذج للأفلام والإعلانات التجارية، كي تصنع له ذلك الزي العام الماضي.

واستغرق صنع الزي 40 يوماً. وشارك الرجل الياباني نتيجة ارتدائه ذلك الزي على قناته في "يوتيوب" التي تحمل اسم "أريد أن أصبح حيواناً" @I_want_to_be_an_animal وقد استقطبت منذ ذلك الحين أكثر من 52 ألف مشترك.

تحدث "توكو" اليوم عقب انتشار اعتقادات وأفكار "مغلوطة" متعلقة بتلك القطعة، مشيراً إلى أنه يرتدي الزي مرة وحيدة في الأسبوع وعادةً ما يبقى في المنزل.

وفي تصريح إلى صحيفة "نيويورك بوست"، أوضح الرجل نفسه أن "عائلتي تفاجأت لكنها تقبلت الأمر بطيبة خاطر. أشعر بسعادة عارمة لأنهم تقبلوه".

ونشر توكو الشهر الفائت فيديو له أثناء تجوله في شوارع طوكيو مرتدياً الزي ومتفاعلاً مع كلاب حقيقية بدت مرتبكة من الأمر. وسرعان ما انتشر الفيديو على الإنترنت وحصد 7 ملايين مشاهدة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي وقتٍ سابق، ذكر توكو أنه اختار مظهر كلب كولي لأنه نوعه المفضل من الكلاب "لأن الأمر يبدو حقيقياً حينما أرتديه".

وكذلك أخبر موقع "مينافي" Mynavi الياباني، أن "الحيوانات التي تسير على أربعة أقدام تعتبر المفضلة لدي خصوصاً الظريفة منها. [اخترتُ بذلة الكلب] من بينها، إذ اعتقدت بأن زي حيوان ضخم قريب مني سيكون أمراً جيداً مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون نموذجاً واقعياً. ولهذا قررت أن اختار زي كلب".

ومنذ نعومة أظفاره، راود ذلك الرجل حلم التحول [إلى كلب]، إذ استذكر في مقابلةٍ مع صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، أنه "في النصوص التي دونتها في كتاب التخرج من المدرسة، أنني أود أن أصبح كلباً وأتجول خارج البيت".

وفي المقابل، لم يفهم الجميع تحول توكو. فقد لقي ردود فعلٍ عنيفة على الإنترنت. وانتقد البعض خياره بإنفاق كل ذلك المال لتحقيق رغبته، فيما وصفه آخرون بأنه مهووس.

وفي حديثه إلى موقع "مينافي"، أضاف توكو "أشعر بالحزن لأن الأشخاص يعتقدون ذلك. أنا أحب الحيوانات وأستمتع بأداء دور كلب كولي. إنها هوايتي وسأستمر فيها. يشعرني هذا الأمر بالسعادة وينعكس ذلك على الآخرين أيضاً".

© The Independent

المزيد من منوعات