Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سكارليت جوهانسون تفرض على زوجها الحضور في أفلامها

مازحت بطلة "فلاي مي تو ذا مون" جمهورها بالقول إنها عقدت اتفاقاً مع زوجها كولين جوست قبل عقد القران للمشاركة في أعمالها

سكارليت جوهانسون تفرض على زوجها وجوده في كل أفلامها في اتفاق ما قبل الزواج (رويترز)

ملخص

اتفاق ما قبل الزواج بين سكارليت جوهانسون وزوجها كولين جوست يحتم عليه وجوده في جميع أفلامها.

أطلقت النجمة سكارليت جوهانسون دعابة حول الشرط المزعوم في اتفاق ما قبل الزواج الذي أبرمته مع زوجها كولين جوست.

وأطلت الممثلة البالغة 39 سنة من العمر ضمن برنامج "ذا تونايت شو ستارينغ جيمي فالون" The Tonight Show Starring Jimmy Fallon يوم الإثنين الثامن من يوليو (تموز) الجاري، وتحدثت عن آخر أفلامها "فلاي مي تو ذا مون" (طر بي إلى القمر). وكشفت جوهانسون متحدثة إلى مضيف البرنامج فالون أن الممثل الكوميدي في مسلسل "ساتورداي نايت لايف" يحل ضيف شرف على فيلم الكوميديا الرومانسي عام 2024.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومازحت جوهانسون قائلة "مخرجنا غريغ بيرلانتي هو أحد أشد المعجبين بكولين. ونعتقد كولين وأنا أنه يجب أن نقدم على هذه الخطوة لأنها منصوصة في اتفاق ما قبل الزواج الذي وقعناه. فإذا طلبت منه أن يقوم بأمر ما عليه أن يكون حاضراً لدعمي. وعليه أن يكون موجوداً في كل أفلامي".

وعندما سألها فالون إن كانت هي وزوجها اللذان دخلا القفص الذهبي منذ عام 2020 يتدربان على التمثيل والحوارات معاً، سلطت نجمة "الأرملة السوداء" The Black Widow الضوء على بعض تقنيات التمثيل المريبة لدى زوجها جوست وقالت "أتمرن على الحوارات معه وهو أمر رائع بالفعل وهو مناسب للغاية لأنك تحظى بشريك يساعدك على حفظ دورك وحوارك للتصوير. وهو يلتزم حقاً بقراءة السيناريو ولا يكون ذلك الأداء الذي أتمناه فأقول له "قم بقراءة السطور وحسب"!

وفي فيلم "طر بي إلى القمر" تلعب جوهانسون دور كيلي جونز وهي خبيرة تسويق بارعة، وظفتها وكالة ناسا لتلميع صورة وكالة الفضاء لإطلاق مهمة "أبولو 11" ويشاركها البطولة تشانينغ تاتوم إضافة إلى الممثلين راي رومانو وودي هاريلسون.

التقى جوست وجوهانسون للمرة الأولى عام 2010 عندما قدمت نجمة "ضائع في الترجمة" Lost in Translation برنامج ساتورداي نايت لايف SNL للمرة الأولى. ثم بدأ الزوجان علاقتهما عام 2017، بعد طلاق جوهانسون من الصحافي الفرنسي رومان دورياك وأعلنا خطوبتهما عام 2019.

وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2020 عقد الزوجان قرانهما خلال حفل حميم وسط جائحة كوفيد-19. وبعد أقل من عام أعلن جوست أنهما رزقا بطفلهما الأول معاً، وهو صبي اسمه كوزمو.

وتتشارك جوهانسون مع زوجها السابق دورياك ابنتها روز البالغة من العمر ثماني سنوات. وكان الزوجان السابقان متزوجين من عام 2014 إلى عام 2017. وسبق لنجمة "أستيرويد سيتي" Asteroid City أن تزوجت بالممثل ريان رينولدز من عام 2008 إلى عام 2011.

وأخيراً، أدلى جوست بتعليق حول زواجه من جوهانسون خلال الموسم 49 النهائي من برنامج "إس إن إل" شهر مايو (أيار) الماضي. وخلال مقطع من برنامج "ساتورداي أبدايت" "Weekend Update" تناوب المستضيفان المشاركان جوست ومايكل تشي على إلقاء بعض النكات الصادمة في تبادل المزاح، كما سرى التقليد سنوياً بينهما. وفي إطار هذه الممارسة التقليدية خدع تشي جوست ليسخر من جوهانسون، مما تسبب في إرباك جوست.

وقال جوست المرتبك للمشاهدين "أصدر تطبيق الدردشة الذكي "تشات جي بي تي" ميزة جديدة للمساعد الصوتي مستوحاة من شخصية الذكاء الاصطناعي لسكارليت جوهانسون في فيلم "هي" Her وهو أمر لم أكلف نفسي عناء مشاهدته، لأنه من دون رؤية جسدها ما فائدة الاستماع؟"

وعلى الفور انفجر الممثل الكوميدي بالضحك، وأخفى وجهه بين يديه تجنباً للإحراج.

يصدر فيلم "فلاي مي تو ذا مون" في الصالات الأميركية خلال الـ12 من يوليو (تموز). 

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات