Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حملة هاريس: النقاش مع ترمب وفانس في شأن المناظرات "انتهى"

قالت "كلما مارسا مزيداً من الألعاب كشفا عن عدم إحساسهما بالأمان وعدم جديتهما أمام الشعب"

دونالد ترمب وكامالا هاريس (أ ف ب)

ملخص

اتفق المرشحان الجمهوري والديمقراطي لمنصب نائب الرئيس الأميركي هذا الأسبوع على المشاركة في مناظرة في الأول من أكتوبر، أي قبل شهر من موعد الانتخابات.

قال مايكل تايلر مدير الاتصالات في حملة المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسية الأميركية كامالا هاريس الخميس إن النقاش حول المناظرات مع حملة المنافس الجمهوري دونالد ترمب ونائبه جي دي فانس "انتهى".

وأضاف تايلر في بيان أن "ترمب قبل عرضنا لـثلاث مناظرات، اثنتان رئاسيتان، وواحدة لنائبي الرئيس، بافتراض أن دونالد ترمب سيحضر في الـ10 من سبتمبر (أيلول) المقبل لمناظرة هاريس على ’أي بي سي‘، فإن تيم وولز سيحضر المناظرة مع جي دي فانس في الأول من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وستكون لدى الشعب الأميركي فرصة ثانية لرؤية هاريس وترمب على منصة المناظرة مرة أخرى في أكتوبر".

وأشار إلى أن "الناخبين يستحقون أن يروا المرشحين لأعلى المناصب في البلاد، وهم يشاركون رؤاهم المتنافسة للمستقبل، كلما مارس ترمب وفانس مزيداً من الألعاب، كشفا عن عدم إحساسهما بالأمان وعدم جديتهما أمام الشعب الأميركي، هذه الألعاب تنتهي الآن".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان ترمب وفانس عرضا ثلاث مناظرات لكل منهما مع منافسه الديمقراطي، وقال فانس إنه ينتظر مناظرة وولز في سبتمبر وأكتوبر المقبلين. لكن يبدو أن حملة هاريس أغلقت الباب على عقد مزيد من المناظرات بخلاف تلك التي وافقت عليها بالفعل.

واتفق المرشحان الجمهوري والديمقراطي لمنصب نائب الرئيس الأميركي هذا الأسبوع على المشاركة في مناظرة في الأول من أكتوبر، أي قبل شهر من موعد الانتخابات.

وقبل السيناتور جي دي فانس المرشح لمنصب نائب الرئيس عن الحزب الجمهوري، صباح أمس الخميس دعوة أطلقتها شبكة "سي بي أس" لإجراء مناظرة مع تيم وولز، المرشح للمنصب نفسه عن الحزب الديمقراطي الذي كان وافق على المشاركة فيها أمس الأربعاء.

وانقلبت الانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل رأساً على عقب بعد انسحاب جو بايدن قبل ثلاثة أسابيع لمصلحة نائبته كامالا هاريس.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات