Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاريس تعتزم تأسيس مجلس استشاري يضم أعضاء من الجمهوريين

مرشحة الحزب الديمقراطي تزور نيفادا وأريزونا ضمن جولة انتخابية في الجنوب الغربي

هاريس تلوّح بيدها قبل صعودها طائرة طائرة "إير فورس تو" في مطار فينيكس سكاي هاربر الدولي بأريزونا (أ ف ب)

ملخص

دخل أول رئيس للولايات المتحدة من أصول أفريقية على خط الحملة الانتخابية في مدينة بيتسبرغ المعروفة بصناعة الفولاذ غداة إقامة منافس هاريس الجمهوري دونالد ترمب تجمعات انتخابية في الولاية التي يعد الفوز فيها مهماً جداً.

ذكرت نائبة الرئيس الأميركي ومرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة كامالا هاريس الجمعة أنها ستؤسس في حال انتخابها في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل مجلساً استشارياً يضم أعضاء من الحزبين الديمقراطي والجمهوري لإبداء الملاحظات حول السياسات.

وقالت هاريس إنها ستضم جمهورياً إلى حكومتها.

وأضافت في أثناء حديثها خلال فعالية في أريزونا للجمهوريين الذين يدعمون حملتها "لا أريد أشخاصاً يوافقون على أي شيء. أريد أن يأتي الناس... ويفحصون الأفكار".

وأكملت حديثها قائلة "لذا سأنشئ مجلساً من الحزبين حتى نتمكن من البناء على هذه المسألة. والقيام بالعمل اللازم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسافرت هاريس إلى نيفادا وأريزونا في جولة انتخابية في الجنوب الغربي بدأت من الأربعاء حتى الجمعة.

والخميس، دعم الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما حملة هاريس الانتخابية عبر حشد الأصوات لمصلحتها في بنسلفانيا التي تعد من الولايات الحاسمة بالنسبة إلى نتيجة الاقتراع.

ودخل أول رئيس للولايات المتحدة من أصول أفريقية على خط الحملة الانتخابية في مدينة بيتسبرغ المعروفة بصناعة الفولاذ، غداة إقامة منافس هاريس الجمهوري دونالد ترمب تجمعات انتخابية في الولاية التي يعد الفوز فيها مهماً جداً.

وحض الرئيس الديمقراطي السابق الذي ما زال يتمتع بنفوذ قوي الناس على التصويت المبكر شخصياً أو بالبريد، في وقت تسعى هاريس إلى جمع أكبر عدد ممكن من الأصوات في السباق الذي تتقارب فيه النتائج إلى حد كبير بين المرشحين.
 

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار