Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تقارب المنافسة بين هاريس وترمب في الولايات المتأرجحة

استطلاع رأي أجرته "واشنطن بوست" أظهر تفوق نائبة الرئيس بجورجيا وتقدم مرشح الجمهوريين في أريزونا

هاريس متقدمة بنسبة 51 في المئة بمقابل 47 في المئة لترمب بجورجيا (رويترز)

ملخص

يتفوق ترمب في ولاية نورث كارولاينا ويتعادل مع هاريس في ولاية نيفادا بنسبة 48 في المئة إلى 48 في المئة، بحسب الاستطلاع.

أظهر استطلاع للرأي، أجرته صحيفة "واشنطن بوست" ومعهد شار سكول، اليوم الإثنين تقارب المنافسة بين كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأميركي ومرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية، ومنافسها الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترمب في الولايات المتأرجحة السبع قبل ما يزيد قليلاً على أسبوعين من الانتخابات التي ستجرى في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

فهاريس متقدمة بنسبة 51 في المئة في مقابل 47 في المئة لترمب في جورجيا، بينما يتقدم الرئيس السابق بنسبة 49 في المئة في مقابل 46 في المئة لهاريس في أريزونا.

وشارك في الاستطلاع 5016 ناخباً مسجلاً، وأجري في الفترة من الـ30 من سبتمبر (أيلول) إلى الـ15 من أكتوبر (تشرين الأول)، وهامش الخطأ فيه في حدود 4.5 نقطة مئوية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما حققت هاريس، التي أصبحت مرشحة الحزب الديمقراطي بعد انسحاب الرئيس الأميركي جو بايدن من السباق في يوليو (تموز)، أفضلية في بنسلفانيا وميشيغان وويسكونسن، وهي ثلاث ولايات ستشارك فيها بأنشطة في إطار حملتها الانتخابية في وقت لاحق من اليوم الإثنين مع النائبة الجمهورية السابقة ليز تشيني.

ويتفوق ترمب في ولاية نورث كارولاينا، ويتعادل مع هاريس في ولاية نيفادا بنسبة 48 في المئة إلى 48 في المئة، بحسب الاستطلاع.

وسيعقد الرئيس السابق تجمعاً حاشداً في نورث كارولاينا في وقت لاحق من اليوم الإثنين، بعد أن يتفقد الأضرار التي أحدثها في الفترة الأخيرة الإعصار هيلين.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار