Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فضيحة أخلاقية تهز كرة القدم المصرية

زوجة مهاجم الأهلي تنشر محادثات له تحوي كلمات "جنسية" مع فتيات

صلاح محسن لاعب الأهلي المصري (الموقع الرسمي للنادي الأهلي)

ملخص

تسريبات صلاح محسن... فضيحة أخلاقية تضرب كرة القدم المصرية

ظهرت بعض التسريبات غير الأخلاقية لمهاجم الأهلي المصري صلاح محسن، أثارت جدلاً كبيراً في الشارع الكروي في مصر خلال الساعات الأخيرة، بعد قيام زوجته إسراء سامح بنشر بعض المحادثات المخلة مع بعض الفتيات عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وانتشرت المحادثات الخاصة بصلاح محسن (25 سنة) على وسائل التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، سواء صور من الرسائل الخاصة أو مقاطع فيديو للتسجيلات الصوتية التي كان يرسلها اللاعب إلى الفتيات، واستقبال بعض الصور المخلة لهن.

وحصلت زوجة صلاح محسن على صور المحادثات بعدما تحصلت على هاتفه الخاص وفتحت تطبيق "سناب شات"، لتجد محادثات مخلة وبعض الكلمات الجنسية مع أكثر من فتاة، وتبادل اللاعب اللقاءات الغرامية معهن، مما دفعها إلى نشر هذه الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وخرج محسن ليرد على هذه التسريبات عبر حسابه على موقع "إنستغرام" بأنه لم ينشر أي شيء يخص هذا الأمر، وأكد تركيزه في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكشفت بعض وسائل الإعلام المصرية، نقلاً عن مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو، أن هذا الأمر عائلي وليس للنادي علاقة به مطلقاً، ولكن سيتم التحقيق داخلياً في شأن اللاعب الذي خرجت له بعض الأدلة الواضحة التي تدينه في الواقعة، وأنهم لن يقبلوا بأي شيء يسيء للنادي بأي شكل من الأشكال.

وكان المدير الفني السويسري للأهلي قد استبعده من رحلة الفريق إلى الإمارات، في الفترة ما بين 20 و28 يناير (كانون الثاني) الجاري، بعد أن خرج من حساباته الفنية في الفترة المقبلة، وفقاً لتقارير صحافية مصرية.

وأكدت التقارير تلقي محسن أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة للرحيل عن الأهلي، أبرزها داخل الدوري المصري من أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وزد، إلى جانب أنباء مفاوضات مع الغريم التقليدي الزمالك.

تكرار الواقعة

وفي يونيو (حزيران) 2019 كان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف على منتخب مصر هاني أبو ريدة آنذاك، قد استبعد اللاعب عمرو وردة بسبب واقعة مشابهة لما قام به صلاح محسن في الوقت الحالي.

وكانت عارضة أزياء أميركية من أصل مصري قد اتهمت وردة وبعض لاعبي المنتخب بالتحرش بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرت فيديو يوضح تلك الرسائل، وواحدة منها كانت تحوي منظراً خادشاً للحياء لوردة، ووقتها أصدر الاتحاد بياناً باستبعاده أثناء منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر.

وتضامن لاعبو منتخب مصر في المباراة التالية بكأس الأمم الأفريقية وقتها، دعماً لزميلهم داخل الملعب من أجل العودة للمعسكر، وبالفعل انضم وردة مرة أخرى.

المزيد من رياضة