Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الملك تشارلز يهنئ منتخب إنجلترا وينادي بدراما أقل في النهائي

تمني أن يفوز منتخب بلاده من دون الحاجة إلى أهداف متأخرة أو ركلات ترجيح

هنأ الملك تشارلز منتخب إنجلترا إثر الفوز الصعب 2-1 على هولندا (أ ف ب)

ملخص

قال الملك تشارلز في رسالة إلى جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب ولاعبيه "أنا وزوجتي ننضم إلى جميع أفراد عائلتنا في تقديم أخلص التهاني بعد الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا، وفي إرسال أطيب تمنياتنا لمباراة الأحد".

هنأ الملك تشارلز ملك بريطانيا منتخب إنجلترا إثر الفوز الصعب 2-1 على هولندا أمس الأربعاء في الدور قبل النهائي من بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، متمنياً أن تشهد المباراة النهائية درجة أقل من الدراما وأن تفوز إنجلترا من دون الحاجة إلى أهداف متأخرة أو ركلات ترجيح.

وسجل البديل أولي واتكينز هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليقود إنجلترا إلى النهائي للنسخة الثانية على التوالي من البطولة، وذلك بعد مباراة مثيرة أمام هولندا.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل لتستمر لوقت إضافي، لكن واتكينز تلقى تمريرة من البديل الآخر كول بالمر وسدد الكرة بقوة في الزاوية البعيدة من الشباك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال الملك تشارلز في رسالة إلى جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب ولاعبيه "أنا وزوجتي ننضم إلى جميع أفراد عائلتنا في تقديم أخلص التهاني بعد الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا، وفي إرسال أطيب تمنياتنا لمباراة الأحد".

وأضاف الملك "إذا كان لي أن أحثكم على تحقيق الفوز من دون الحاجة إلى أي أهداف رائعة في اللحظة الأخيرة أو ركلات ترجيح أخرى، فأنا متأكد من أن الضغوط على ضربات قلب الأمة وضغط الدم ستخفف إلى حد كبير، بالتوفيق يا إنجلترا".

وتلتقي إنجلترا التي كانت قد فازت على سويسرا بركلات الترجيح في دور الثمانية، في النهائي مع إسبانيا، وذلك بعد ثلاثة أعوام من هزيمة إنجلترا بركلات الترجيح أمام إيطاليا في نهائي النسخة الماضية من البطولة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة