Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قطارات فرنسا تستأنف سيرها غدا بعد إصلاح الخطوط التي تضررت

أحدثت عملية التخريب فوضى عارمة داخل المحطات في ذروة ازدحام الجمعة وقبل ساعات من حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس

 إصلاح الخطوط التي تضررت بسبب أعمال التخريب قبل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في فرنسا (أ ف ب)

ملخص

انتهاء أعمال الإصلاح بالكامل على جميع خطوط القطارات السريعة المتضررة من أعمال التخريب في فرنسا

تعود حركة القطارات السريعة في فرنسا لطبيعتها اعتباراً من صباح غد الإثنين، بحسب ما أعلنت شركة السكك الحديد الوطنية (أس أن سي أف) اليوم الأحد مع "انتهاء العمل بالكامل" على إصلاح الخطوط التي تضررت بسبب أعمال التخريب قبل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية.

وذكرت الشركة في بيان أن الوضع على المحور الأطلسي اليوم الأحد "شبه طبيعي وأن ثلاثة قطارات سريعة من أصل أربعة" تسير على المحور الشمالي من دون أية إطالة في فترة الرحلة".

قطع كابلات الألياف الضوئية

وليل الخميس - الجمعة قُطعت كابلات الألياف الضوئية التي تمر قرب السكك الحديد والتي تضمن نقل معلومات السلامة للسائقين، وأضرمت النيران فيها عند محطات الإشارة الإستراتيجية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأُحبط عمل تخريبي على الخط الجنوبي الشرقي من قبل عمال السكك الحديد الذين كانوا يقومون بأعمال صيانة ليلاً، وقد أحدثت عملية التخريب فوضى عارمة داخل المحطات أول من أمس الجمعة، في ذروة الازدحام للمغادرين والعائدين من العطلة الصيفية وقبل ساعات من حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

انتهاء أعمال الإصلاح

وذكرت الشركة اليوم أنه "بفضل التعبئة الاستثنائية للعاملين في شبكة (أس أن سي أف) الذين اجتهدوا منذ صباح الجمعة، انتهت أعمال الإصلاح بالكامل على جميع خطوط القطارات السريعة المتضررة من أعمال التخريب"، مضيفة أن "مراحل الاختبار كانت ناجحة ويمكن الآن استخدام الخطوط بصورة طبيعية"، مؤكدة أنه "اعتباراً من صباح الغد لن تكون هناك أية اضطرابات".

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار