Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مقتل 5 فلسطينيين بقصف جوي على شمال الضفة الغربية

أعلن الجيش الإسرائيلي أن وحداته تنفذ "عمليات لمكافحة الإرهاب" في منطقتي طوباس وطمون

فلسطينيون يعاينون موقع القصف الإسرائيلي على طوباس، الأربعاء 11 سبتمبر الحالي (رويترز)

ملخص

أطلقت إسرائيل في نهاية أغسطس الماضي، عملية عسكرية واسعة النطاق في طوباس ومدينتي جنين وطولكرم المجاورتين لها وكذلك أيضاً في مخيمات اللاجئين الواقعة ضمن هذه المدن التي تنتشر فيها خصوصاً جماعات مسلحة تقاتل الجيش الإسرائيلي.

أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني "وكالة الصحافة الفرنسية" صباح اليوم الأربعاء، بمقتل خمسة فلسطينيين في قصف جوي إسرائيلي استهدفهم في مدينة طوباس بالضفة الغربية.
وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر أحمد جبريل، إن خمسة أشخاص قُتلوا في قصف جوي إسرائيلي استهدف مجموعة من الشبان في طوباس. وأضاف أن القتلى نُقلوا إلى المستشفى الحكومي التركي في طوباس، موضحاً أن الغارات وقعت قرب مسجد التوحيد في المدينة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي أن وحداته "تنفذ حالياً عمليات لمكافحة الإرهاب في منطقتي طوباس وطمون"، مشيراً إلى أن إحدى طائراته "ضربت خلية إرهابية مسلّحة" في طوباس الواقعة في شمال الضفة الغربية.
يُذكر أنه في نهاية أغسطس (آب) الماضي، أطلقت إسرائيل عملية عسكرية واسعة النطاق في طوباس ومدينتي جنين وطولكرم المجاورتين لها وكذلك أيضاً في مخيمات اللاجئين الواقعة ضمن هذه المدن التي تنتشر فيها خصوصاً جماعات مسلحة تقاتل الجيش الإسرائيلي.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار