Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كييزا ومراهق ليفربول يتنافسان على مقعد أساسي ضد وست هام

يمكن أن يشارك الجناح الإيطالي والشاب ترى نيوني البالغ من العمر 17 سنة في دفاع "الريدز" عن كأس كاراباو ضد "الهامرز"

صراع على الكرة بين مهاجم ليفربول الإنجليزي فيديريكو كييزا ومدافع ميلان الإيطالي ستراهينيا بافلوفيتش في مباراة بدوري أبطال أوروبا (أ ف ب)

ملخص

آرني سلوت الذي لا يزال يستكشف خياراته في ليفربول يسعى إلى تغيير قوته الضاربة في مواجهة وست هام القوي في كأس رابطة المحترفين

يتنافس فيديريكو كييزا والمراهق ترى نيوني على مقعد أساسي في تشكيلة ليفربول ضد وست هام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو".

تحدث المدير الفني لليفربول آرني سلوت بشكل إيجابي عن الجناح الإيطالي الذي تتطور لياقته البدنية منذ انتقاله الصيفي من يوفنتوس.

بينما أثار نيوني خريج أكاديمية ليستر السابق البالغ من العمر 17 سنة، إعجاب مدرب "الريدز" أيضاً.

وقال سلوت، "لا أعتقد أنه (كييزا) قادر على لعب 90 دقيقة، لقد لعب 25 دقيقة فقط حتى الآن كحد أقصى، في الأشهر الثلاثة أو الأربعة أو الخمسة الماضية لا أعتقد أنه لعب أي مباراة ودية مع يوفنتوس أيضاً".

"لكنه قادر على اللعب أساسياً في رأينا، وإذا كان سيفعل فلنرى، وهناك عدد من الخيارات المتاحة أمامنا، لكنه قادر على البدء".

"لكنني لا أعتقد أنه قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة بالمستوى الذي سنلعب به غداً ضد فريق وست هام القوي".

وشارك نيوني بصورة كبيرة في المباريات الودية قبل الموسم هذا الصيف، وسجل في مباراة على أرضه أمام إشبيلية الإسباني الشهر الماضي.

ومع اختيار سلوت لنفس خط الوسط المكون من ثلاثة لاعبين في أول ست مباريات تنافسية له، من المرجح أن تكون هناك تغييرات ضد وست هام في أنفيلد اليوم الأربعاء مع بدء واتارو إندو وكورتيس جونز غير المستغلين في المباريات الماضية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن المحتمل أن يترك ذلك مساحة خالية في خط الوسط التي يمكن أن يشغلها تايلر مورتون البالغ من العمر 21 سنة، الذي لديه تسع مباريات مع الفريق الأول، أو سيحصل نيوني على بطاقة المشاركة المفاجئة.

وقال سلوت عن نجم منتخب إنجلترا للشباب "هناك فرصة عادلة له (نيوني) ليكون في فريقنا بدلاً من أن يكون مع فريق تحت 21 سنة (الذي لعب ضد هاروغيت الثلاثاء)".

"إنه لاعب شاب، صغير حقاً، لكنه يتمتع بموهبة كبيرة كان لها بعض التأثير في فترة ما قبل الموسم وعندما لعب سجل هدفاً".

"ربما يكون هذا أيضاً السبب الذي يجعل الناس يرون فيه موهبة كبيرة، لأنه أظهر بالفعل بعض الأشياء المثيرة للاهتمام في سنه".

"لكن كونك موهوباً فقط لا يكفي للعب بصورة منتظمة في الفريق الأول، نحن نحتاج إلى الاستمرار في تطويره ومن المهم جداً بالنسبة إليه الاستمرار في لعب مبارياته".

"لهذا السبب لعب في ميلانو مع فريق تحت 19 سنة لكي يتطور، يحتاج إلى التدريب معنا والاستمرار في اللعب بأعلى مستوى ممكن ولكن التدريب مع أمثال جميع اللاعبين لدينا يساعده على التطور أيضاً".

وأوضح، "أريد أن يلعبوا جميعاً. لسوء الحظ هذا غير ممكن، لأنه لا يمكنك اختيار إلا 11 لاعباً".

"لكننا سنلعب بأفضل فريق ممكن وقد يعني هذا أحياناً أن اللاعبين الآخرين الذين لعبوا كثيراً ربما يكونون أكثر إرهاقاً بعض الشيء".

"هذا يعني بما أن الاختلافات صغيرة جداً، سأختار لاعبين مختلفين لهذه المباراة لكنهم سيأتون اليوم وسننظر في مدى لياقتهم البدنية ثم سأتخذ القرار في شأن من سيبدأ ومن لن يبدأ".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة