Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نجوم كأس آسيا يهيمنون على ترشيحات جوائز الأفضل في 2023

التعمري والنعيمات وعفيف ينافسون على جائزتي لاعب العام داخل آسيا وخارجها

موسى التعمري لاعب منتخب الأردن لكرة القدم (الحساب الرسمي للمنتخب الأردني عبر إنستغرام)

ملخص

تستضيف العاصمة الكورية الجنوبية سيول حفلة توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي في الـ29 من أكتوبر الجاري لتتويج الأفضل

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجوائزه للأفضل في عام 2023، وينافس على جائزة أفضل لاعب داخل آسيا كل من الأردني يزن النعيمات والقطري أكرم عفيف والكوري الجنوبي سول يونغ وو.

وأسهم النعيمات في وصول الأردن إلى نهائي كأس آسيا 2023 في قطر للمرة الأولى في تاريخه عبر تسجيل أربعة أهداف، وصنع تمريرتين حاسمتين أسهمتا في إحراز هدفين.

كما قدم عفيف أداء رائعاً في البطولة القارية ليقود قطر للاحتفاظ باللقب الآسيوي، وسجل ثمانية أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة ليفوز بجائزتي أفضل لاعب وهداف كأس آسيا 2023.

وتضم قائمة المتنافسات على جائزة أفضل لاعبة الأسترالية كورتني فاين واليابانية كيكو سيكي والكورية الجنوبية كيم هي ري.

وفي فئة المدربين الرجال، يتنافس مدرب منتخب أستراليا السابق غراهام آرنولد مع مدرب منتخب اليابان تحت 23 سنة جو أويوا، ومدرب منتخب كوريا الجنوبية تحت 23 سنة هوانغ سون هونغ.

وتشمل قائمة المتنافسات على أفضل مدربة للسيدات مدربة منتخب أستراليا للشابات تحت 20 سنة ليا بلايني، ومدربة منتخب اليابان للسيدات تومومي مياموتو، ومدربة منتخب كوريا الجنوبية للشابات تحت 20 سنة بارك يون جونغ.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسينافس الإيراني مهدي طارمي كلاً من الأردني لاعب مونبلييه الفرنسي موسى التعمري، والكوري الجنوبي لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي سون هيونغ مين، على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة.

وتتنافس على جائزة أفضل لاعبة محترفة خارج القارة الأسترالية لاعبة أولمبيك ليون الفرنسي إيلي كاربنتر ، واليابانية لاعبة مانشستر سيتي الإنجليزي يوي هاسيغاوا.

وستقام حفلة توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية (النسخة الـ28) في الـ29 من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة