Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

موقف رونالدو من صراعات "الأفضل" والبحث عن الأرقام القياسية

سجل النجم البرتغالي هدفاً ليقود النصر للفوز على الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة

كريستيانو رونالدو هداف وقائد فريق النصر السعودي لكرة القدم (أ ف ب)

ملخص

يسير النصر بثبات على طريق الانتصارات تحت قيادة مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي بينما يواصل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هز شباك المنافسين

اعترف هداف وقائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو بأن هاجس البقاء في مرتبة الأفضل في عالم كرة القدم لم يعد يؤرقه، وأن الاستمتاع باللعب ومساعدة "العالمي" على تحقيق الانتصارات أصبح الشاغل الأهم بالنسبة إليه.

وسجل قائد البرتغال هدفاً ليقود النصر لفوزه الأول في مباريات منطقة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم بتغلبه بنتيجة (2 - 1) على ضيفه الريان القطري أمس الإثنين.

وتعادل النصر في غياب الهداف رونالدو بنتيجة (1 - 1) مع الشرطة في العراق في الجولة الأولى قبل أن يمنحه السنغالي ساديو ماني التقدم أمس ليرفع رصيده إلى أربع نقاط.

وحقق النصر انتصاره الرابع على التوالي في كافة البطولات مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي الذي حل محل البرتغالي لويس كاسترو الشهر الماضي.

وقال رونالدو (39 سنة) في مؤتمر صحافي عقب المباراة، "كانت مباراة قوية وصعبة مثل كافة مباريات دوري أبطال آسيا، لكن الأهم أننا صنعنا كثير من الفرص ودافعنا جيداً لمنع المنافس من صنع فرص سهلة".

"ليس من المهم بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا، لم أعد أهتم بذلك، الأهم لي حالياً الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيطر النصر على المباراة وهيأ البديل عبدالرحمن غريب الكرة إلى رونالدو الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة الـ76 ليسجل هدف حسم الفوز لصاحب الأرض.

وأضاف مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد السابق، "هدفي في مرمى الريان كان مختلفاً ومهماً لأن والدي كان سيسعد به إذا كان على قيد الحياة، فاليوم (أمس) يصادف يوم ميلاده".

"من الجيد أن يسجل اللاعب الأهداف لكن الأجمل بالنسبة إليَّ أن يحقق الفريق الانتصارات. أنا معتاد على تحطيم الأرقام القياسية ولم أعد أبحث عنها".

"الحياة تحت ضغط طبيعة بالنسبة إليَّ منذ انضمامي إلى مانشستر يونايتد وعمري 18 سنة، أنا أعشق الضغط وهذه هي الحياة ومن الطبيعي أن تمر دائماً بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد".

وأصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو (أيار) الماضي برصيد 35 هدفاً.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة