Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غريليش يكشف عن رهان كبير مع أرنولد على ركلة حرة لإنجلترا

سجل لاعب ليفربول هدفاً لمضاعفة تقدم إنجلترا بعدما منحه جناح مانشستر سيتي حافزاً إضافياً

جاك غريليش وألكساندر أرنولد لاعبا المنتخب الإنجليزي لكرة القدم (أ ف ب)

ملخص

سيتعين على غريليش الآن أن يدفع الثمن بعدما تقدم ألكسندر أرنولد وسدد تسديدة ملتفة في الزاوية العلوية من مسافة 25 ياردة

كشف جاك غريليش أنه مدين لترينت ألكسندر أرنولد بمبلغ 500 جنيه استرليني (653.30 دولار) بعدما راهن زميله في المنتخب الإنجليزي قبل أن يسجل هدفاً من ركلة حرة مذهلة في الفوز بنتيجة (3-1) على فنلندا.

وضاعف ألكسندر أرنولد من ركلة ثابتة رائعة تقدم إنجلترا في هلسنكي وأشعل الشوط الثاني الصعب قبل أن يضيف ديكلان رايس الهدف الثالث في وقت متأخر ليمنح المدرب الموقت لي كارسلي الفوز الذي كان في أمس الحاجة إليه.

وقف غريليش الذي أهدى هدفه الافتتاحي لابنته الرضيعة بعدما أصبح أباً في وقت سابق من هذا الشهر فوق الركلة الحرة مع ألكسندر أرنولد وقال إنه سيعطي مدافع ليفربول مكافأة إذا سجل.

وسيتعين على غريليش الآن أن يدفع الثمن بعدما تقدم ألكسندر أرنولد وسدد تسديدة ملتفة في الزاوية العلوية من مسافة 25 ياردة.

وقال غريليش لقناة "آي تي ​​في"، "مازحت ترينت قبل الركلة الحرة، وقلت له: سجل هذه وسأعطيك 500 جنيه استرليني، فوضع الكرة في الشباك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال غريليش إنه يدعم مدرب إنجلترا كارسلي بعد انتقاد المدرب الموقت بسبب تكتيكاته في الهزيمة (1-2) أمام اليونان في "ويمبلي" الجمعة الماضي.

وقال غريليش الذي لم يكن متاحاً لمباراة اليونان "مهما حدث مع مدرب إنجلترا، سيقول الناس دائماً أشياء سلبية".

"قبل ذلك كان الناس يصرخون من أجل إشراك جميع اللاعبين المهاجمين في العب ولم ينجح الأمر، لا أفهم ذلك، يمكن أن يحدث هذا في المباريات".

"أحب المجيء إلى هنا، مدرب من الطراز الأول وأحب اللعب من أجله".

كما أشاد غريليش بأنجيل غوميز على تمريرته التي أدت إلى هدفه الافتتاحي في هلسنكي. وقال "كان بإمكاننا تسجيل مزيد، لكن الأمر كان صعباً في بعض الأحيان".

"جاء الهدف بفضل المدير الفني الذي سمح لنا باللعب بهذه الحرية، ألعب مع أنخيل غوميز في التدريبات وأعرف أنه لاعب من الطراز الأول، وكان الاحتفال من أجل ابنتي الصغيرة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة