Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"دار غلوبال السعودية" توقع اتفاقا لإنشاء برج ترمب في جدة

الشركة تستهدف توسيع محفظتها العقارية لجذب المستثمرين والسياح الدوليين إلى السوق المحلية

ملخص

وقعت "دار الأركان" في نوفمبر 2022 اتفاقاً مع منظمة ترمب التابعة للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب لاستخدام العلامة التجارية في مشروعها الذي تبلغ قيمته 4 مليارات دولار في سلطنة عمان الذي يضم ملعباً للغولف وفندقاً وفيلات.

أعلنت شركة "دار غلوبال" العقارية السعودية اتفاقاً مع "منظمة ترمب"، لإطلاق مشروع برج جديد في مدينة جدة بمسمى "برج ترمب جدة".

وقالت "دار غلوبال"، وهي الذراع الدولية لشركة "دار الأركان السعودية للتطوير العقاري"، في بيان، إن هذا التعاون يهدف إلى جذب المستثمرين والسياح الدوليين، إلى سوق العقارات الفاخرة في السعودية، ويعد هذا المشروع الجديد أول ظهور للشركة في جدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "دار غلوبال" زياد الشعار، "نستهدف تعزيز علاقتنا المستمرة مع مؤسسة ترمب وتوسيع محفظتنا من خلال تقديم عقارات فاخرة لإعادة تعريف سوق العقارات عالية النمو في السعودية".

جذب المستثمرين والسياح الدوليين

وأضاف الشعار أن "الاتفاق الجديد في السعودية سيستفيد من نقاط القوة لدى كلتا المؤسستين لجذب مزيد من المستثمرين والسياح الدوليين، ويؤكد هذا التعاون التزامنا بتوسيع نطاق أعمالنا من خلال رفع معايير المعيشة الفاخرة في المنطقة".

توسيع نطاق مؤسسة ترمب بالشرق الأوسط

من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترمب إريك ترمب "نستهدف توسيع نطاق حضورنا في الشرق الأوسط وتقديم معايير ترمب للفخامة إلى المنطقة من خلال علاقتنا الطويلة الأمد مع دار غلوبال، يجسد هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لإنشاء مشاريع تطويرية بارزة تتميز بالفخامة والجودة والرقي. وبالتعاون مع دار غلوبال نضع معايير جديدة للتميز، بهدف تلبية الطلب على العقارات المميزة في الأسواق الرئيسة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

محفظة المشاريع

وتمتلك "دار غلوبال"، المدرجة في بورصة لندن، محفظة مشاريع قيد التطوير بقيمة 5.9 مليار دولار في ستة بلدان تشمل الإمارات وعُمان وقطر والمملكة المتحدة وإسبانيا والبوسنة.

وتشمل بعض مشاريعها برج Urban Oasis بالتعاون مع Missoni ، وبرج Da Vinci بتصميمات من Pagani ، وLes Vagues Residences by Elie Saab، وW Residences Dubai.

ووقعت "دار الأركان" في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022 اتفاقاً مع منظمة ترمب، التابعة للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، لاستخدام علامة ترمب التجارية في مشروعها الذي تبلغ قيمته 4 مليارات دولار في سلطنة عُمان الذي يضم ملعباً للغولف وفندقاً وفيلات.

اقرأ المزيد